Jump to content

• RosaNegra24
      Buenas tardes.   Hoy día muy tontón... no sé si por el sueñito, porque hacía más calor que hacer o porque ya estamos a jueves y el cuerpo lo nota...   Mañana veremos cómo vengo de ánimo a casa... que me toca curro y a medio día ir a arrancarme la muela picada.   Lo único bueno es que tendré 3 días para recuperarme, que el lunes es fiesta y no se curra.   En fin... voy a ver si veo correo, que tengo una burrada acumulada de nuevo, y quiero ahorrar para comprarme una Cricut Maker, que hace poco la bajaron pero no tenía en Amazon los suficientes cheques. Tocará esperar.   Espero que estéis bien.   @neska Bueno, te perdono que comas tan poco... porque en tu dieta tienes queso.   @Amasando A ver si se te quitan esos dolores, porque entre el dolor y el calor, qué ganas de no hacer nada.   @covaro Ya es muy tarde, déjalo para mañana.
    • covaro
      Buenos dias, espectacular y muuuchooo  calor Charo pobrina, yo siempre digo k eso es durar, no vivir... Amasando, vengaa k octubre esta a la vuelta de la esquina!! Espero k no tegas tanto dolor Neska, hay que pillar fondo, pero con bateria cargada, asi k come sino es imposible cargarla Yo estoy como en el dia de la marmota..vagaa vagaaaaa...pues va el ascensor y peta..genial, aki en el palomar pensando que si bajo, no vuelvo a subir hasta la noche, ja,ja, a no ser k lo arreglen, claro. Hasta el 4º lo llevo con cierta dignidad, a partir de ahi, la pierdo toooda, jaja Ala voy a seguir pensando que tengo k hacer abajo y k no se me olvide nada en las alturas, ja,ja,ja..o dejarlo todo para mañana Cajon de bss y achuchones lleniisiimoo....cuidadin    
    • womangirl
      Si, donde los Vega,y encantada,aunque da rabia tener que pagar,pero muy contenta en todos los sentidos ,por la SS hubiera tenido que esperar no se cuanto. Y es verdad en Asturias se está muy bien,a este paso se va a convertir en primera vivienda,pasamos más tiempo aquí 
    • Cdimatteo
      Que curioso pero estaba viendo las fotografias y los nombres de los platos, de las secciones del menu... y era indiscutible pensar en elBulli!!! claro, hasta que me he dado cuenta que en tu blog explicas que Ferran Adria colabora con la terraza.           ———————————————————————————————————————————————————— Dental Implant Machine | Dental Air Scaler
    • Cece
      Holaaa preciosas!!! ¿Qué tal vais por ahí abajo con el calorazo? @womangirl, me alegra leerte con tan buenas noticias. ¿Te operaste en los Vegas? Bueno, lo importante es que te dejaran bien para disfrutar del veranin de Asturias que se está divinamente, ¿verdad? Ya cocinarás en invierno, ahora toca relax total que por aquí se come de maravilla.  Yo sin novedades que contar, sigo muy contenta con mis cacharritos y disfrutando a tope de mi nietin que ya con ocho meses está para comerlo.  Cuidaros mucho. Un besazo a todas!!! 
    • Amasando
      Buenos días, efectivamente caloooorrrr. Horrible, no puedo decir más. Pues con esta temperatura hacemos lo justo y necesario, así que nada que contar. Ayer estuve con dolores varios a nivel plus. Hoy parece que me he levantado mejor, espero seguir así. Se espera un puente tranquilo, tranquilo, yo con estas temperaturas me vuelvo vaga. Ayer hice unas anchos en mi air fryer que estaban buenísimas y unas rabas, también preparé bonito con tomate, muy rico todo.  A cuidarse mucho
    • neska
      Buenas noches a todas. Pues hoy poco que contar, que calor y eso, vamos el monotemático del momento Ayer no bajé al mercadillo, solo bajé a última hora a tirar la basura y a la farmacia a recoger un par de cosas que me pidieron y eso. Sigo comiendo regular, no me apetece hacer nada, así que…mucho melón, mucha sandía, mucho tomate, pepino, huevos y poco más, bueno y queso. Mañana quiero bajar al mercadillo, a dar una vueltita a primera hora. Bueno, pues nada, que muchos besukis a todas @Ishtar
    • RosaNegra24
      Buenas tardes.   No me acostumbro a levantarme y a hacer todo corriendo para ir a currar. Con lo bien que se está en casita, desayunando sentada...   Ains, qué vida ésta. Cada vez hay menos gente en el desayuno.   En fin, sigo con mi trabajillo, haciendo plantillas para carteles, que ya tengo todo organizado para el próximo plan de empleo, y ya ideando con la mujer de la biblioteca, que me cruzo y cuando le digo: "ya he estado ideando" se mea.   Voy a hacer limpieza de papeleo del curro, que ya he acumulado de más, y me he viciado a la serie de "Hit & Run" de Netflix, y me he visto un par de capítulos más de los que tenía previsto.   Espero que no os hayáis ido derritiendo poco a poco en estos días.     @covaro La abu sigue igual... está más tiempo con los ojos cerrados que abiertos, y ya no reconoce a nadie, ni a mi tía que cada vez que la veía lloraba de alegría... pos ná. A pasos agigantados cada vez que la ingresan... pero lento en lo que ya estábamos concienciados hace 2 años...    
    • myteacher-online
      المعلمون الجيدون هم من يتواصلون بقوة. د. دانيال تانجواي مع النص د. دانيال تانجواي قال الدكتور دانيال تانجواي ، عميد مشارك أول لبرامج التعليم وأعضاء هيئة التدريس ، إنه عندما يتعلق الأمر بالتدريس الفعال ، فإن مهارات الاتصال القوية أمر لا بد منه. بدأ تانجواي بدايته كمدرس للرياضيات في المدرسة الثانوية ، وقال إن العديد من الطلاب جاءوا إلى فصله  المدرس الخصوصي - مدرس خصوصي وهم يشعرون بالخوف من الرياضيات ، والإحباط بسبب تجاربهم السابقة ، والإرهاق الشديد في التعامل مع الموضوع بشكل إيجابي. من خلال التواصل مع الطلاب في بداية العام حول كيفية تطبيق الرياضيات على هواياتهم المفضلة ورياضاتهم ووظائفهم المستقبلية ،   تدريس خصوصي اون لاين قال تانغواي إن طلابه تمكنوا من التعامل مع الموضوع بطريقة أكثر إمتاعًا ودعمت تعلمهم بشكل أفضل. قال: "أنا من أشد المؤمنين في التواصل بجميع أشكاله". "كقائد ، التواصل هو أداة للتغلب على الخوف." 2. المعلم الجيد يستمع جيدًا. كريستين دوكوت مع النص كريستين دوكوت لا يتوقف التواصل الجيد عندما ينتهي المعلم من الحديث. الاستماع الجيد هو أحد أهم المهارات التي يحتاجها المعلم. قالت الطالبة كريستين دوكوت ، "المعلمون الماهرون في الاستماع والمراقبة غالبًا ما يلتقطون ما لا يقال ، مثل أي مخاوف قد تكون لدى الطالب ،  موقع المدرس الخصوصي ويمكنهم بعد ذلك مساعدة الطالب على بناء مهاراتهم ومستويات ثقتهم" حصولها على درجة البكالوريوس في العدالة الجنائية. قالت الطالبة لاتريشيا مادوكس ، التي تدرس للحصول على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال ، إن مهارات الاستماع الفعال تساعد أيضًا المعلم على فهم طلابه بشكل أفضل وتخصيص الدروس للوصول إليهم بالطريقة التي يتعلمون بها بشكل أفضل. قالت: "إذا تمكن المعلم من سماع طالب حقًا ، فيمكنه تعلم كيفية الوصول إليه في مكانه". "هذا سيفتح لهم الباب لتلقي وتعلم الدرس الذي يتم تدريسه." 3. المعلم الجيد يركز على التعاون. لاتريشيا مادوكس مع النص لاتريشيا مادوكس العمل في مجال التعليم يعني أنك لا تعمل بمفردك أبدًا. من مساعدي المهنيين ومساعدي التدريس إلى معلمي الفصول الآخرين وقادة المدارس ،  مدرسين خصوصيين في الرياض غالبًا ما يعني العمل كمعلم العمل بفعالية في مجموعة. من المهم أيضًا أن تكون متفتح الذهن وأن تتعلم من المعلمين الآخرين. قال تانغواي إن مفتاح النجاح في هذا النوع من البيئة هو القدرة على التعاون. قال: "أنت حقًا بحاجة إلى أن تكون قادرًا على شغل أدوار مختلفة من أجل التعاون بشكل فعال". "إذا كان لديك بالفعل شخص في فريقك سيكون الشخص الذي سينتقد جميع الاقتراحات المقدمة ، فلن تحتاج إلى الانضمام إلى ذلك. بدلاً من ذلك ، ربما تحتاج إلى أن تكون الشخص الذي سيأتي بأفكار إبداعية. أنت بحاجة إلى تلك المرونة. " 4. المعلمون الجيدون قادرون على التكيف. د. أودري روجرز مع النص د. أودري روجرز يحتاج المعلمون الفعالون إلى أن يكونوا قادرين على العمل في بيئة دائمة التطور وتعديل أساليب التدريس الخاصة بهم بناءً على عمر طلابهم والموارد المتاحة وتغيير المناهج والممارسات والمتطلبات. بصفتها معلمة منذ ثمانينيات القرن الماضي ، قالت أستاذة التعليم بجامعة نيو ساوث ويلز ورئيسة برنامج البكالوريوس في الحرم الجامعي ، الدكتورة أودري روجرز ، إنها شهدت تغيرات هائلة في مجال التعليم طوال حياتها المهنية ،  مدرس قدرات جدة  لا سيما مع زيادة الوصول إلى الإنترنت وأجهزة الكمبيوتر وغيرها من التقنيات. كيف سيبدو التدريس بعد 30 عامًا أخرى؟ قال روجرز إن الشيء الوحيد المؤكد هو التغيير. قالت: "التغيير ثابت". "تعلم كيفية التكيف والتكيف ، كانت هذه إحدى المهارات التي كانت مفيدة للغاية في حياتي المهنية. يتعلق الأمر بإبقاء إصبعي على نبضات طلابي بمرور الوقت وجميع الاتجاهات والمعايير والأبحاث الجديدة والقدرة على التحسين المستمر ". قال تانغواي إن القدرة على التكيف هي أيضًا إحدى المهارات الأساسية اللازمة لتكون مدرسًا قد يقوم بتعليم الطلاب من مستويات متفاوتة أو أنماط تعلم مختلفة. قال "عليك أن تكون قادرًا على التكيف بناءً على جمهورك".
    • myteacher-online
      المعلمون الجيدون هم من يتواصلون بقوة. د. دانيال تانجواي مع النص د. دانيال تانجواي قال الدكتور دانيال تانجواي ، عميد مشارك أول لبرامج التعليم وأعضاء هيئة التدريس ، إنه عندما يتعلق الأمر بالتدريس الفعال ، فإن مهارات الاتصال القوية أمر لا بد منه. بدأ تانجواي بدايته كمدرس للرياضيات في المدرسة الثانوية ، وقال إن العديد من الطلاب جاءوا إلى فصله وهم يشعرون بالخوف من الرياضيات ، والإحباط بسبب تجاربهم السابقة ، والإرهاق الشديد في التعامل مع الموضوع بشكل إيجابي. من خلال التواصل مع الطلاب في بداية العام حول كيفية تطبيق الرياضيات على هواياتهم المفضلة ورياضاتهم ووظائفهم المستقبلية ،  [url=https://www.myteacher-online.com/]المدرس الخصوصي - مدرس خصوصي[/url]  قال تانغواي إن طلابه تمكنوا من التعامل مع الموضوع بطريقة أكثر إمتاعًا ودعمت تعلمهم بشكل أفضل. قال: "أنا من أشد المؤمنين في التواصل بجميع أشكاله". "كقائد ، التواصل هو أداة للتغلب على الخوف." 2. المعلم الجيد يستمع جيدًا. كريستين دوكوت مع النص كريستين دوكوت لا يتوقف التواصل الجيد عندما ينتهي المعلم من الحديث. الاستماع الجيد هو أحد أهم المهارات التي يحتاجها المعلم. قالت الطالبة كريستين دوكوت ، "المعلمون الماهرون في الاستماع والمراقبة غالبًا ما يلتقطون ما لا يقال ، مثل أي مخاوف قد تكون لدى الطالب ، ويمكنهم بعد ذلك مساعدة الطالب على بناء مهاراتهم ومستويات ثقتهم" حصولها على درجة البكالوريوس في العدالة الجنائية. قالت الطالبة لاتريشيا مادوكس ، التي تدرس للحصول على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال ، إن مهارات الاستماع الفعال تساعد أيضًا المعلم على فهم طلابه بشكل أفضل وتخصيص الدروس للوصول إليهم بالطريقة التي يتعلمون بها بشكل أفضل. قالت: "إذا تمكن المعلم من سماع طالب حقًا ، فيمكنه تعلم كيفية الوصول إليه في مكانه". "هذا سيفتح لهم الباب لتلقي وتعلم الدرس الذي يتم تدريسه." 3. المعلم الجيد يركز على التعاون. لاتريشيا مادوكس مع النص لاتريشيا مادوكس العمل في مجال التعليم يعني أنك لا تعمل بمفردك أبدًا. من مساعدي المهنيين ومساعدي التدريس إلى معلمي الفصول الآخرين وقادة المدارس ، غالبًا ما يعني العمل كمعلم العمل بفعالية في مجموعة. من المهم أيضًا أن تكون متفتح الذهن وأن تتعلم من المعلمين الآخرين. قال تانغواي إن مفتاح النجاح في هذا النوع من البيئة هو القدرة على التعاون. قال: "أنت حقًا بحاجة إلى أن تكون قادرًا على شغل أدوار مختلفة من أجل التعاون بشكل فعال". "إذا كان لديك بالفعل شخص في فريقك سيكون الشخص الذي سينتقد جميع الاقتراحات المقدمة ، فلن تحتاج إلى الانضمام إلى ذلك. بدلاً من ذلك ، ربما تحتاج إلى أن تكون الشخص الذي سيأتي بأفكار إبداعية. أنت بحاجة إلى تلك المرونة. " 4. المعلمون الجيدون قادرون على التكيف. د. أودري روجرز مع النص د. أودري روجرز يحتاج المعلمون الفعالون إلى أن يكونوا قادرين على العمل في بيئة دائمة التطور وتعديل أساليب التدريس الخاصة بهم بناءً على عمر طلابهم والموارد المتاحة وتغيير المناهج والممارسات والمتطلبات. بصفتها معلمة منذ ثمانينيات القرن الماضي ، قالت أستاذة التعليم بجامعة نيو ساوث ويلز ورئيسة برنامج البكالوريوس في الحرم الجامعي ، الدكتورة أودري روجرز ، إنها شهدت تغيرات هائلة في مجال التعليم طوال حياتها المهنية ، لا سيما مع زيادة الوصول إلى الإنترنت وأجهزة الكمبيوتر وغيرها من التقنيات. كيف سيبدو التدريس بعد 30 عامًا أخرى؟ قال روجرز إن الشيء الوحيد المؤكد هو التغيير. قالت: "التغيير ثابت". "تعلم كيفية التكيف والتكيف ، كانت هذه إحدى المهارات التي كانت مفيدة للغاية في حياتي المهنية. يتعلق الأمر بإبقاء إصبعي على نبضات طلابي بمرور الوقت وجميع الاتجاهات والمعايير والأبحاث الجديدة والقدرة على التحسين المستمر ". قال تانغواي إن القدرة على التكيف هي أيضًا إحدى المهارات الأساسية اللازمة لتكون مدرسًا قد يقوم بتعليم الطلاب من مستويات متفاوتة أو أنماط تعلم مختلفة. قال "عليك أن تكون قادرًا على التكيف بناءً على جمهورك".
  • Create New...